حدوته 7adoota

اهلا بجميع الزوار الكرام
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
حدوته 7adoota

اهلاً وسهلاً بالزوار والأعضاء الكرام نتمنى لكم قضاء اجمل الأوقات معنا فى منتديات حدوته hadoota

يقول الله تعالي { يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون , إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون } صدق الله العظيم
الله اكبر ولله الحمد نحن الذين نسعد أنفسنا ونحن الذين نتعسها فـاختر الطريق الذي تريد " إما شاكراً وإما كفورا "
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . * لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير. * سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومدادكلماته . ... * اللهم انى أسألك علما نافعا وعملا متقلبا ورزقا طيبا.
احدث الفيديو كليب العربى و الاجنبى / احلى اهداف كرة القدم / تحميل المسلسلات
لاغانى والفيديو كليب تحميل الافلام غرائب وطرائف الصور للبنــات فـقـط تحميل العاب فضـائح فـنـيـه صور الفنانين والجميلات كلام في الممنوع تعارف و صداقات تحميل البرامج نكت و فرفشه مقاطع بلوتوث جرائم وقتل وذبح صور السيارات الهكرز والإختراق الصور و الخلفيات المسابقات المصــارعة مقاطع فيديو مضحكة اخبار الرياضة القسم الإسلامى برامج والعاب الجوال كلمات في الحب اخبار الفنانين
تعلن أدارة منتديات حــــدووووتــــه عن احتياجها لمشرفين الاقسام والذى يريد ان ينضم الى أدارة المنتدى نتشرف بيه ونتمنى ان نكون يد واحدة ان شاء الله نرجو منكم دخول طلبات الاعضاء وترك رساله بالقسم الذى تريد الاشراف عليه وربنا يوفقكم جميعا
لا إله إلا الله سبحان الله الله أكبر اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله) صلى الله علية وسلم
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ بمناسبة حلول شهر الرحمه ،، شهر الغفران ،، شهر التوبة ،، شهر التقرب الى الله نهنىء جميع مسلمي العالم باكمله منتديات حدوته

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأخيرة

منتديات حدووته hadoota

حدووووووووووووووووووووووته https://www.facebook.com/groups/7dooooooooooTh/

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ الإثنين أغسطس 08, 2011 12:46 pm

أكتوبر 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


    إبتسم بلا دلع ... ذبحني تغليك

    شاطر
    avatar
    احمد تفاحه
    مؤسس المنتدى
    مؤسس المنتدى

    التِنِّين
    عدد المشاركات: : 509
    تاريخ الإنضمام: : 29/04/2011
    العمر : 30

    إبتسم بلا دلع ... ذبحني تغليك

    مُساهمة من طرف احمد تفاحه في السبت يوليو 23, 2011 12:33 am

    إبتسم بلا دلع ... ذبحني تغليك






    تنهّد والتفـت يمّـي وقـال بْـروح فزاّعـه
    حبيبي يا بعد عمري أحبك ( والهوى غـلاّب)
    هواك بْمهجتي أقرب من الخفّاق لإضلاعـه
    وهذا اشلون لا تسأل سألت ولا لقيت اسباب
    أحبك كثر ما أكره فراقك واشرب اوْجاعـه
    أحبك كثر ما تسهر عيون ٍ تنتظـر احبـاب



    يا صاحبي دنياك مهما أضحكت لـك
    بالك تشوف بْيـوم عالنـاس حالـك
    باجر تدور أيّامهـا وأن بكـت لـك
    تضحك عليك الناس وتصبح لْ..حالك
    تشوف آقرب نـاس همّـت بقتلـك
    لو دامت لغيرك ترى ما وْصلت لـك
    الدايـم الله وغيـره الكـل هـالـك



    كل شيء فيني غصب عني
    يبيك..ولا يبيني
    روحي وقلبي وعيني
    وآنــا .. ويّاهم حبيبك
    ما طلبتك مستحيل أرجوك بس
    أفهم شعوري
    ودي...لو مرّه أحس الشوق
    من قلبك يجيني
    وألا تْـدري أشلون بسْ.
    بينك / وبيني...!
    ما أقول إلأ..
    أنـا وقلبي وعيني
    غصب عنك يبونك



    وشهو آخر هالغياب ؟!
    أسألي رمل الشواطي
    كم كتبت احروف اسمك؟!
    كم رسمتك ؟!
    كم حضنتك في التراب ؟!
    قولي: اشتقت ..
    وبسامح!!منهو غيرك ..يرسم لضحكي ملامح ؟!
    منهو غيرك ؟!
    فلسف بصدري
    الكآبه؟!
    لين متى وانا
    انتظرك في تعاسه؟!
    وشهو آخر هالغياب ؟!



    حاولي مره تحسّـين الجروح
    كل جرح ٍ عانق أحساسك شفى
    إيـه دام أنتي الهوى بأنفاس روح
    أشتكيك البرد وينك يالدفـى



    ارسم على وجه الزمن صورة انسان
    واثر الزمن يمسح بقاياه فيني
    واتخيّله في وسط فكري فـ الازمان
    واستشعره مابين جفني وعيني
    وادري على حفظ الصور مانيْ ندمان
    يوم الزمن يتلف هدايا سنيني
    ليت الزمان اللي علي مرّ ماكان
    ليته سراب ضايع ٍ في يديني



    حبيـبـي لا تـطـول فــي البـعـادي..
    غيابك جـرح وحضـورك ضمـاده..
    دموع العين صارت شي عـادي ..
    تـزور الرمـش حتـى فــي رقــاده..
    انـا شذنـبـي عشقـتـك يــا ودادي..
    ولا غيرك سكـن قلبـي و سـاده ..؟
    بعد ما صـرت قطعـة مـن فـؤادي..
    تــروح وتـتـرك ايـامـي نـكـاده !!؟



    إيه احبك ..
    من حكى لك ..
    انك انت في حياتي ...
    شخص عادي لا تصدق يا حياتي..
    من حكى لك ..
    اني لوساعه نسيتك في غيابي ....
    لا تصدق يا عذابي ..
    لو زعلنا من بعضنا وكنت انا قاسي بعتابي...
    ومن عنادي قلت انك شخص عادي ...
    قولي كذاااب ما تقوى بعادي ....




    ياخــذك .. يا دمعــةٍ طاحــت على خد المواجــه
    ما عرفتي تصبــرين اليــن ما عينــه تروح ؟
    و الله اني ما قصدت بدمعــتي يا قلــب حاجه
    بس فاجأني بغلاهْ .. و صممت عيني تبوح !!




    عاشقك يهواك ما يرضى سـواك
    يوم شوفك في حسابه يـوم عيـد
    كيف تطلب واحد(ن) روحه فـداك
    مرخص(ن) لك دم قلبه والوريـد
    انت تآمـر انـت تآمـر يامـلاك
    صرت لك خادم ومخلص وانت سيد



    نذر علي والنذر مافيه تبديل ..
    من يجرحك مايهتني في منامه !!
    وان كان ماني مثل .. خيار الرجاجيل ..
    قدم لي البرقع وجر العمامه !!



    تصدق كل شي فيني تغير ؟!
    ما عاد المطر يهمني إذا بلل ثيابي ..
    و لا عاد السهر يهمني إذا ما شفت أحبابي !!
    كل شي فيني تغير .. حتى [ إحساسي ]
    ما عاد ذاك الأحساس !!
    صرت أشوف الدنيا أسود في اسود ..
    و ذكـراي مـعـك أسـود فـي أسـود ..
    و ماعاد تجتمع و تـلـتـقي الألوان في عيني معكـ !!



    يا قريب القلب لو أنك بعيد ..
    مستحيل تغيب عني بالخيال ..
    صورتك بالعين دايم تستعيد ..
    ذكريات العمر يا صعب المنال ..
    وحبك اللي صب في ساقي الوريد ..
    ماخضع قلبي لغيره واستمال ..
    لاحشى بالله ما غيرك أريد ..
    من جميع الناس يا صافي الجمال ..
    وأعتبرني مت من حبك شهيد ..
    وموتي منك اعتبره لي وصال !!


    احبــــــــــك ولكن...
    من يعرف اني احبك ؟
    سوى
    ربـــك
    وقلبي
    والوساده
    وليل الشوق اللي تسهره عيني
    ودمعي يوم خانتني الإراده
    فخمس شهود عندي تأكدلك وتعطيك الافاده



    ما عادت أيام العمــر مثـل ما هــي ..
    ما عــادوا أحبابي مثل أول أحبـاب ..
    ما عاد يلفت في الزحــام انتباهــي ..
    لا نظــرة عيون ولا كلمــة إعجـــاب ..
    أصــــرخ ..
    و صــرخـاتــي مداهـــا شفــاهـــي ..
    و أبكــي ..
    و دمعـــي على حــد الأهـــداب..



    لا تجيني الحين تشتكي العذاب..
    عيشتني استفهام وانته حلها!!
    عمري كله هموم مب ناقص عتاب..
    والهموم بصدري منهو يشلها!!
    ادري ان وصلكم مثل السراب..
    وتدري انه ضحكتك شوقي لها!!
    اشهد ان الحال من بعدك ما طاب..
    لعنبو روحن تفارق خلها!!



    تعودني على غيابك ...
    عشان تطول الغيبه ..
    وانا مادري احسب انه ..
    عشان تقول واحشني ..
    جرحت اللي نسى الدنيا ..
    عشانك وانت تدري به ..
    وصار اسمي لك الذكرى ..
    وصار اسمك ( معذبني ) ..



    هـذا أنـا كـل ما فـي مـن عيـوب
    هـذا أول عيـوبـي كــلام الصـراحـة
    الحق أشوفه بعض الأحيان مقلـــــوب
    وأشوف في بعض المشاويـر راحــه
    كم لي أدوّر له عـذر وأغفـر ذنــــوب
    حتـى وصـل بالـذنـب حــد الوقـاحـة .



    زعلان؟ لكني عارفة شلون أراضيك ْْ
    محد غيري يعرف طبع خلي ،،
    أدري علي زعلان لكن أوريك ْ
    شلون ترضى يا بعد كل من لي ،،
    ودي أحطك وسط عيني وأغطيك ْ
    عشان ما تبعد عن العين ملي ،،
    يلا عاد ابتسم بلا دلع ، ذبحني تغليك ْ
    يكفي حبيبي زعل وكبر وتغلي ،،



    استاهل النسيان لاجيت ابنساك
    واذا نسيت استاهل اللي يجيني !!!!
    بعطيك سر وأحفظه في "حنـــــــــــاياك"
    (" انت
    الوحيداللي تمكنت
    ( فيني



    جا يطيّب خاطـري فـي كلمتيـن
    يحسب ان رضاي مضمون وسهـل
    عذره اللي رجّعـه شـوق وحنيـن
    يحسب ان رضـاي بشويـة غـزل
    مادري اني حالف وحالـف يميـن
    مـا أرد بكلمتـي مهمـا عـمـل
    ما يليـن القلـب والله مـــا يليـــن
    وان زعل يزعل ، ويعني لو زعل ؟!



    أنا ما ابكي على الدنيا و لا عن خيبـة ظنونـي
    و لا ودي أعبر لك و أخيـب فينـي ظنونـك
    برغم إنك ضمن أشخاص ذبحتوني و بعتونـي
    عسى الله لا يجيب أشخاص عقب موتي يبيعونك
    تصدق من بعد طعنتك ما عاد آمن على عيونـي
    على قول المثل أحيان بتخطف يدك .. عيونـك
    و لا تأمن بعد إنته ما دامـه لـف بـي كونـي
    و خانوني أعز الناس ترى بـــيلف بك كونك



    يا قبر أعز إنسان غالي رقد فيــــكـ
    خفف عليه من التراب الثقيلي
    يا قبر ما نـــي طيبه عقــــب راعيكـ
    إلي راعاني صار عندكـ نزيلي
    أغليك أنا يا قبر من حب الي نزل فيك
    مرحوم يا راعي الوفا والجميلي
    ياللي سكـــنت القبر صوتي ينــاديكـ
    موتكـ جرح قلبي وهد حيلي
    ما أنساكـ واللــــه لين قبري يوازيكـ
    وأعلن من الدنيا العريضه رحيلي



    نعم أدري انا الغلطان معاك الحق لو تزعل
    ولكنّي ومهما يصير حبيبك والعذر واضح
    تمرّ ظروف بي والله لو تدري بها تخجل
    ألم كلّـي على بعضي وانا مقــدّر لو تسامح
    حبيبك رغم كل البعد ولاظنيت ابتحمل
    زعل لحظة بها تغلط وترمي سهمك الجارح
    نعم يتعبني هجرانك ولكني ابتأمل
    بخـير يوم يجمعنا نعيد الــود ونـتصـــارح
    رحيق المر تجرعته من الدنيا وابتجمّـل
    لآخر يوم في عمري ابعسف جرحي الجامح



    لو تدري
    أنا اليوم من بعدك
    بقايا جسد إنسان
    بقايا عشق حرمان
    على شاطي الحزن منثور
    ولحظة فرح مأسورة
    طول العمر في كفك
    ولو تدري


    حسافة كيف انا بسلى وجرحي في وسط ذاتي
    وعيني لا تذكرته غصـب هلـت مدامعهـا
    تدمر خافقي كلـه وخانـت فـي هقواتـي
    وهذي دنيتي خانت وأنا أجارى و اطاوعهـا
    ألا ياخاين العشرة حرقـت القلـب بسكاتـي
    غريبة بعض هالعالم عجزت اعرف طبايعها



    عهدٍ على ذكرى الألم .. و المهـانه..
    لاخـــذ بثــار ادمـــوعنــا ... " يـا خفـوقـي "
    جـرح ٍ بجــــرحْ .. و كل خيــانه بخيــانه ....!
    حقي .. و جرحي لهْ من ابسط حقوقي



    اللي بقالي في غيابك سكوتك
    واللي فقدته من غيابك حنانك
    عذرك معك لو خبروني بموتك
    وحقي عليك ان كان عذرك زمانك
    ما كان موعد واعذرك لو يفوتك
    انا انتظرت العمر كله عشانك



    انا عايشه مع العالم وكل الهم في صدري
    واحاول اخفي دموعي عن اللي يحبوني
    اشيل الهم عن غيري حتى لو قسى دهري
    واسعد من يحبوني لو الحساد لاموني
    انا ماهمني الا حبايب نزلوا قدري
    عطوني الحب في الاول وتالي الامر بكوني



    القلب مجلس والمحبه تقهويك
    .. فنيااان ماتستاهله غير يمناك
    هني من عاشر من الناس شرواك
    في ذمتي يعيش والراس مرفوع
    تبقى عزيز وتعجبني مزاياك
    ياللي بيمناك اجزل الطيب مطبوع
    عسى البلاوي والمصايب تعداك
    تصيب ناس عنهم الطيب مقطوع



    إن مدحنــــا فيك ..
    ماجبنا جديـــــــــد ..
    أنت طيبك قبل نمدح مادحـــك



    من صميم القلب أهدي لك
    حروف,
    الحبر فيها ذهب والغلا فوق
    الوصوف,
    وصفحتي لون الشفق
    وللفرح فيها طيوف,
    الوله فيها تبخر
    وللجفا عنها عزوف,
    أهدي أشواقي قصيدة ومن
    بساتيني قطوف,
    أرسلتها لك في ثواني
    ماتعاندهاالظروف.


    ما قصدت أجافيك كان قصدي أتغلى
    عليك!!
    من~شوقي~وعشقي لك ماعرفت
    أقول ((أبيك))أكابر"بحبي" لجل
    عزة نفسي ~وبداخلي~أموت فيك!!
    أثريقلبك زعل علي وصدق إني
    ماأغليك؟؟ حشى والله
    وربي~أبيع
    الناس===>>وأشتريك


    _________________
    [center]الا بذكر الله تطمئن القلوب





    قال تعالى:
    {كَلا إِذَا بَلَغَتِ التَّرَاقِيَ*وَقِيلَ مَنْ رَاقٍ*وَظَنَّ أَنَّهُ الْفِرَاقُ*وَالْتَفَّتِ السَّاقُ بِالسَّاقِ*إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمَسَاقُ}
    [سورة القيامة 26-30]





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 8:02 pm